فن ومشاهير

بألوان صيفية مبهجة.. فاطمة ناصر تتألق في أحدث ظهور لها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بألوان صيفية مبهجة.. فاطمة ناصر تتألق في أحدث ظهور لها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تألقت الفنانة التونسية فاطمة ناصر في أحدث ظهور لها بإطلالة صيفية خطفت بها أنظار متابعيها، حيث ظهرت وهي مرتدية فستانًا صيفيًا بألوان مبهجة.

290f97c11f.jpg

 

مشاركة فاطمة ناصر في مهرجان كان

 

يشار إلى أنه كانت فاطمة ناصر قد شاركت في حفل نظمته إحدى ماركات المجوهرات الشهيرة التى ترعى مهرجان كان السينمائي الدولي على هامش المهرجان العالمي وهي الحفل الذي شارك فيها ليوناردو دي كابريو وناتالي بورتمان وآخرين.
 
 

مشاركة فاطمة ناصر بمهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية

 

ومن ناحية أخرى كشفت فاطمة ناصر، عن كواليس تجربتها الأخيرة كعضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والتي وصفتها بالتجربة الثرية بالنسبة إليها لأنها تعتبر تجربتها الأولى على الرغم من حصولها على فرصة كعضو لجنة تحكيم فى أحد المهرجانات، ولكن في مسابقة للأفلام القصيرة. 

 

62ee8ce457.jpg
24e5c6dc5c.jpg

 

آخر أعمال فاطمة ناصر

 

يذكر أن آخر أعمال فاطمة ناصر مشاركتها في فيلم جلال الدين الذي طرح عام 2022،الفيلم تأليف وإخراج حسن بنجلون، بطولة النجوم ياسين أحجام والتونسية فاطمة ناصر والمغربية فاطمة الزهراء بلادي.

وأعربت فاطمة ناصر عن سعادتها في الفيلم، وقالت وقتها إنها سعيدة بالمشاركة في مهرجان القاهرة والتي تعود للمشاركة فيه بأول أفلامها المغربية والذي تلعب فيه دور هبة زوجة جلال الدين التي تؤثر عليه جدًا وتتسبب فى تغيير حياته بالكامل، كما أنها تهتم بالمشاركات العربية وقدمت من قبل تجارب سورية لكنها أول تجربة مغاربية لها خارج بلدها تونس.

Advertisements

قد تقرأ أيضا