فن ومشاهير

نجوم الراب لأول مرة في مهرجان العلمين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجوم الراب لأول مرة في مهرجان العلمين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نجوم الراب المصري يتألقون على خشبة المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة في سهرة غنائية خاصة، حيث يجتمع خمسة من نجوم الراب في مصر، وذلك في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

 

لأول مرة سيشهد مهرجان العلمين في موسمه الثاني حفل راب جماعية تجمع خمسة من أبرز فناني الراب، وهم، ترك وأرسينيك ونوبي ورف وزين، في ثاني ليالي الموسيقى الشبابية، عبر وصلة راب غنائية تستمر ثلاث ساعات متواصلة.

 

وتأتي ليلة الراب تحت مظلة سلسلة حفلات الأندرجراوند التي يحتضنها الموسم الثاني من مهرجان العلمين الجديدة، بواقع حفلة أسبوعية وسهرة غنائية مميزة مساء كل يوم إثنين، بدأت الأسبوع الماضي بحفل جمع ثلاث فرق غنائية، هاي دام وكود مصر وحافظ وبستان.

 

نبذة عن مهرجان العلمين


يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حفلات لكثير من نجوم الوطن العربي، منهم: تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، محمد فؤاد، كاظم الساهر، عشام عباس، ماجدة الرومي، وغيرهم، فضلا عن عروض مسرحية مميزة، من بينها مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، وغيرها، بجانب فعاليات ترفيهيه ورياضية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا