الارشيف / مال وأعمال

المركزي الأوروبي: من السابق لأوانه تقييم تأثير الحرب في غزة…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر المركزي الأوروبي: من السابق لأوانه تقييم تأثير الحرب في غزة… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 06:14 مساءً - وكالات _ قال أحد صناع القرار في البنك المركزي المصري الأوروبي اليوم، غابرييل مخلوف، إن زملاءه في البنك يراقبون عن كثب تطورات الأوضاع في غزة ، مضيفاً أن من السابق لأوانه تقييم تأثير ذلك على الاقتصادات.

predco_adv_2021

وقال مخلوف بعد اجتماع في نيقوسيا مع وزير المالية القبرصي ماكيس كيرافنوس “وجهة نظري في هذا الأمر هي أنه من السابق لأوانه معرفة التداعيات”.

وتابع “نراقب تطورات الأوضاع في غزة عن كثب لأنه لا بد أن يكون لها آثار اقتصادية علينا إلى حد ما”.

BonatMisr

وكان رئيس البنك الدولي أجاي بانغا، قد حذّر الثلاثاء، من أنّ الحرب بين إسرائيل وحماس يمكن أنّ توجه ضربة “خطيرة” للتنمية الاقتصادية العالمية، فيما تدخل المواجهة التي يخشى أن تتحول إلى نزاع إقليمي أوسع أسبوعها الثالث.

HapiSalonWhite

وقال بانغا خلال المؤتمر السنوي لمبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية، إنّه يعتقد أن “ما حدث مؤخرًا في غزة وإسرائيل، سيكون تأثيره على التنمية الاقتصادية أكثر خطورة”، وأضاف “أعتقد أننا أمام منعطف خطير جدا”.

وأضاف “لقد تجاوز (عائد سندات الخزانة الأميركية لأجل 10 سنوات) خمسة بالمئة لفترة وجيزة أمس، وهذه مناطق لم نرها”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المركزي الأوروبي: من السابق لأوانه تقييم تأثير الحرب في غزة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا