الارشيف / مال وأعمال

وزيرا التموين والاستثمار: طرح فرص استثمارية في مجال صناعة…

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزيرا التموين والاستثمار: طرح فرص استثمارية في مجال صناعة… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 31 يوليو 2024 10:15 مساءً - بحث الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الأربعاء، مع المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، سبل طرح الفرص الاستثمارية في مجال صناعة الزيوت وتطوير تجارة التجزئة وصناعة الورق بالشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

predco_adv_2021

جاء ذلك، خلال استقبال وزير التموين والتجارة الداخلية، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، بمقر الحكومة بمدينة العلمين، وبحثا الوزيران سبل التعاون المشترك بين الوزارتين.

E-Bank

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المحاور؛ ومن أهمها تعظيم الاستفادة من دور وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة في إتاحة المزيد من الفرص الاستثمارية بمجالات التجارة الداخلية والصناعات الغذائية والصوامع.

cityScapeEgypt
BonatMisr

كما بحث الطرفان إمكانية التعاون في مجال ضخ الاستثمارات في منظومة الصوامع وزيادة السعات التخزينية بالصوامع التابعة للشركة القابضة للصوامع والتخزين، وأيضاً التعاون في مجالات انشطة التجارة الداخلية وجذب الاستثمارات فى مجال إنشاء وتشغيل المناطق اللوجيسيتة والتجارية والمستودعات الاستراتيجية.

HapiSalonWhite

واتفق الطرفان كذلك على أهمية التعاون في مجال السجل التجارى بما يسمح للمستثمرين بسرعة إنهاء الاجراءات اللازمة في أسرع وقت ممكن.

وبنهاية اللقاء، أكد الوزيران على ضرورة وجود ورقة عمل مشتركة بين الوزارتين لطرح المزيد من الفرص الاستثمارية فى مختلف المجالات المرتبطة بنشاط وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرا التموين والاستثمار: طرح فرص استثمارية في مجال صناعة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements