الارشيف / مال وأعمال

أسعار الذهب تستقر وتتجه نحو المكاسب الأسبوعية الثالثة على…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أسعار الذهب تستقر وتتجه نحو المكاسب الأسبوعية الثالثة على… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 28 أكتوبر 2023 11:21 صباحاً - سي إن بي سي _ استقرت أسعار الذهب ، خلال تعاملات اليوم الجمعة ، دون مستويات 2000 دولار للأونصة ، إذ تتجه لتسجيل المكاسب الأسبوعية الثالثة على التوالي.

predco_adv_2021

ويؤدي الصراع في الشرق الأوسط إلى تزايد إقبال المستثمرين على الملاذ الآمن ، على الرغم من بقاء أسعار الفائدة الأمريكية مرتفعة لفترة أطول.

الذهب يرتفع 9% باعتباره ملاذاً آمناً من تداعيات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني

وارتفع الذهب بنحو 9% مع لجوء المستثمرين إليه باعتباره ملاذاً آمناً من التداعيات المحتملة للحرب بين إسرائيل والفلسطينيين ، التي تصاعدت في وقت سابق من هذا الشهر.

HapiSalonWhite

لكن التوقعات القائمة بارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية ، أبقت أسعار الذهب دون سقف الألفي دولار.

BonatMisr

تسجيل مكاسب أسبوعية

في الوقت نفسه ، يتجه نحو تسجيل مكاسب أسبوعية ، مع اتجاه الأنظار نحو بيانات مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك بهدف الحصول على مؤشرات بشأن ما يمكن توقعه من اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأسبوع المقبل.

أسعار الذهب تتأثر بالصراع بين إسرائيل وحماس

من جانبه ، قال كايل رودا ، محلل الأسواق المالية لدى كابيتال.كوم ، إن أسعار الذهب ستكون من العوامل المتأثرة بالصراع بين إسرائيل وحماس ، طالما أن الأمور معرضة لخطر التصعيد.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الذهب تستقر وتتجه نحو المكاسب الأسبوعية الثالثة على… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا