الارشيف / مال وأعمال

مصر والسعودية تؤكدان أهمية الاستمرار في دعم استقرار وتوازن…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مصر والسعودية تؤكدان أهمية الاستمرار في دعم استقرار وتوازن… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 11 يناير 2024 11:09 مساءً - عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية و الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة بالمملكة العربية السعودية جلسة مباحثات مشتركة، بمقر وزارة الطاقة السعودية بالرياض علي هامش مؤتمر التعدين الدولي الذي يختتم اعماله اليوم.

predco_adv_2021

و استعرض اللقاء عددا من الموضوعات محل الاهتمام المشترك في ضوء العلاقات المتميزة و تطابق وجهات النظر بين البلدين ، وتم التأكيد في هذا الاطار علي أهمية الاستمرار في دعم استقرار وتوازن أسواق البترول العالمية في مواجهة التحديات المتتالية باعتبار البترول يشكل عنصرا مهما في الاقتصاد العالمي ، و استعرض الوزيران الجهود المبذولة من خلال الدور المحوري للمملكة في تنفيذ مبادرات استقرار الأسواق و استدامة الامدادات بالتعاون مع تجمع أوبك بلس.

E-Bank
BonatMisr

كما اكدت جلسة المباحثات علي أهمية الانتقال العادل والتدريجي للطاقة في ضوء أهمية استمرار انتاج الوقود الأحفوري والتقليدي واستخدامه في مزيج الطاقة العالمي لتلبية احتياجات الشعوب ، وكذلك الحرص علي المضي قدما في برامج خفض الانبعاثات الكربونية من صناعة البترول والغاز و الاستدامة البيئية ، وبرامج رفع كفاءة استهلاك الطاقة ، وتنمية واستثمار جميع موارد الطاقة التقليدية والمتجددة والخضراء بالتوازي.

و استعرض الوزيران سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وتطور مشروعات التعاون المشترك بينهما في مجال البترول والغاز خاصة في ضوء الروابط القوية بين مصر والمملكة و متانة العلاقات الأخوية بين القيادة السياسية في كلا البلدين.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر والسعودية تؤكدان أهمية الاستمرار في دعم استقرار وتوازن… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا