مال وأعمال

رئيس التصديري للصناعات الهندسية: المصانع الموجودة في المدن…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس التصديري للصناعات الهندسية: المصانع الموجودة في المدن… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 25 يونيو 2024 11:08 مساءً - شاهندة إبراهيم – قال المهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات الهندسية، إن المصانع الموجودة في وسط المدن تواجه مشاكل انقطاع الكهرباء، ما يؤثر على كفاءتها التشغيلية، وينذر برفع سعر المنتجات لتتماشى مع التكلفة الجديدة الناتجة عن مولدات الكهرباء.

predco_adv_2021

وأعلنت وزارتا الكهرباء والبترول بالأمس استمرار قطع الكهرباء ساعة إضافية حتى نهاية الأسبوع الحالي؛ “للحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات إنتاج الكهرباء”.

E-Bank

وأشار الصياد، في تصريحات لموقع دوت الخليج، إلى أن المناطق الصناعية الكبرى خارج الخطة الحكومية لتخفيف الأحمال، منوها إلى أن مصانع عدة اتجهت إلى شراء مولدات كهربائية لتشغيل الماكينات والمعدات وعدم تعرضها للتوقف، وهو ما زاد من تكلفة الإنتاج، نظرا لأن الكهرباء التي تقدمها الحكومة للمصانع أرخص من الناتجة عن المولدات.

BonatMisr

وفي الوقت نفسه، لفت إلى أن هناك مصانع عدة لا تستطيع تشغيل جميع الماكينات بالمولدات الكهربائية ومنها الأفران ذات الحمل الثقيل، ما أثر بالسلب على حجم إنتاجيتها مع زيادة تكلفة الإنتاج في بعض المنتجات.

HapiSalonWhite

كما أكد على تأثر القدرة التصديرية للمصانع المصدرة، نظرا لتوقف بعض الماكينات عن العمل ما تسبب في غياب عدد من المنتجات.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس التصديري للصناعات الهندسية: المصانع الموجودة في المدن… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا