مال وأعمال

3.3 تريليون دولار إجمالي مبيعات التجزئة في الصين خلال النصف…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر 3.3 تريليون دولار إجمالي مبيعات التجزئة في الصين خلال النصف… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 15 يوليو 2024 11:12 مساءً - شينخوا _ قالت الهيئة الوطنية للإحصاء اليوم الإثنين إن مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية في الصين ارتفعت بنسبة 3.7 في المائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري.

predco_adv_2021

وأظهرت بيانات صادرة عن الهيئة أن إجمالي مبيعات التجزئة للسلع الاستهلاكية في البلاد بلغ ما يقرب من 23.6 تريليون يوان (حوالي 3.3 تريليون دولار أمريكي) في النصف الأول.

E-Bank

وقال يوي جيان شيون، المسؤول في الهيئة، إنه مع التنفيذ القوي للسياسات الداعمة للاستهلاك، تواصل نمو حجم السوق الاستهلاكية في النصف الأول من العام.

وفي يونيو وحده، ارتفعت مبيعات التجزئة في بكين بنسبة 2 في المائة على أساس سنوي، وفقا للبيانات الواردة من الهيئة.

HapiSalonWhite

وبدعم من العروض الترويجية للمبيعات ونماذج التجارة الإلكترونية الجديدة، ارتفعت مبيعات التجزئة عبر الإنترنت في الصين بنسبة 9.8 في المائة على أساس سنوي خلال الأشهر الستة الأولى، لتحافظ على نمو سريع نسبيا.

BonatMisr

وزادت مبيعات السلع المادية عبر الإنترنت بنسبة 8.8 في المائة مقارنة بالعام الماضي، وهو ما يمثل 25.3 في المائة من إجمالي مبيعات التجزئة خلال هذه الفترة.

وبرز استهلاك الخدمات كنقطة مضيئة، حيث توسعت مبيعات التجزئة للخدمات بنسبة 7.5 في المائة على أساس سنوي في النصف الأول، وهي أعلى بنسبة 4.3 نقطة مئوية عن مبيعات التجزئة للسلع.

وسجل قطاع المطاعم زيادة بنسبة 7.9 في المائة في الإيرادات، في حين ارتفعت مبيعات التجزئة للسلع بنسبة 3.2 في المائة، وفقا للهيئة.

وأظهرت بيانات اليوم الإثنين أيضا أن إجمالي الناتج المحلي للصين نما بنسبة 5 في المائة على أساس سنوي في النصف الأول، بينما سجل نموا بنسبة 4.7 في المائة خلال الربع الثاني.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 3.3 تريليون دولار إجمالي مبيعات التجزئة في الصين خلال النصف… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا