مال وأعمال

إيني تسجل تراجعا أقل من المتوقع في أرباح الربع الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إيني تسجل تراجعا أقل من المتوقع في أرباح الربع الثاني من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 26 يوليو 2024 05:16 مساءً - سكاي نيوز_ قالت مجموعة الطاقة الإيطالية “إيني”، الجمعة، إن صافي أرباحها المعدل في الربع الثاني تراجع 21 بالمئة على أساس سنوي، لكنه تجاوز توقعات السوق بفضل أداء أقوى من المتوقع في قطاعات الغاز والتنقيب والغاز الطبيعي المسال.

predco_adv_2021

وبلغ صافي الربح المعدل 1.52 مليار يورو (1.65 مليار دولار) في الربع الممتد بين أبريل ويونيو، انخفاضا من 1.94 مليار يورو قبل عام، لكنه أعلى من توقع المحللين البالغ 1.42 مليار يورو.

E-Bank

وخلال الربع الماضي، مضت مجموعة الطاقة قدما في عمليات تخارج، ووقعت صفقة لبيع أصول للتنقيب في ألاسكا وأعلنت عن محادثات حصرية مع شركة الاستثمار كيه.كيه.آر للتخارج من حصة في وحدة الوقود الحيوي إيني لايف.

وبفضل هذه التحركات، قالت إيني إنها تتوقع الآن أن تكون نسبة الرفع المالي، التي تقيس إجمالي الدين نسبة إلى حقوق الملكية، أقل بكثير من 0.2 بحلول نهاية العام، وهو أفضل من توقعاتها السابقة.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وقال الرئيس التنفيذي للشركة كلاوديو ديسكالزي في بيان “هذا سيمكننا من تسريع تنفيذ برنامج إعادة شراء الأسهم بقيمة 1.6 مليار يورو وتأكيد تحقيقنا لكل من نمو الأعمال وعائدات للمساهمين”.

وذكرت المجموعة التي تسيطر عليها الدولة أيضا إنها تعمل على تحسين إرشادات أرباح التشغيل المعدلة لعام 2024 إلى حوالي 15 مليار يورو.

وفي أبريل، وضعت الشركة توجيها لتحقيق أرباح قبل الفوائد والضرائب بأكثر من 14 مليار يورو هذا العام.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيني تسجل تراجعا أقل من المتوقع في أرباح الربع الثاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا