الارشيف / أخبار مصرية

أميرة بهى الدين لـ«الشاهد»: التيارات الدينية «متقاولة» على حرق البلد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - أميرة بهى الدين

كشفت المحامية أميرة بهي الدين، عن شهادتها بشأن ثورة 30 يونيو.

قالت خلال لقائها ببرنامج" الشاهد"، مع الإعلامي محمد الباز، المُذاع عبر "إكسترا نيوز": التيارات الدينية والمتحالفون معها "متقاولين" علي خراب البلد وحرقها.

وأضافت: “هناك قطاع من اليسار كان ومازال فصيلا وطنيا، منه حزب التجمع الذي دعم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الأخيرة، ومن أول يوم لحكم الإخوان كان موقفه مختلفا وهو له أعضاء كثر يدعمون الدولة ومؤسسات الدولة بمنتهي الوطنية”.

يعد "الشاهد" الذي يقدمه د. محمد الباز على فضائية "إكسترا نيوز" أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والباز، ويخرجه أحمد داغر إعداد كل من هند مختار والبدري جلال ورضا داود.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أميرة بهى الدين لـ«الشاهد»: التيارات الدينية «متقاولة» على حرق البلد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا