أخبار مصرية

مبادرة «ابدأ» تعلن انضمامها إلى الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الجملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة

أعلنت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ» اليوم الأربعاء، انضمامها إلى الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة.

وكتبت مبادرة «ابدأ» عبر صفحتها على فيسبوك: "إيماننا بأهمية المسؤولية الاجتماعية، تعلن مبادرة "ابدأ" عن انضمامها إلى الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة التي أطلقها مؤسسة حياة كريمة اليوم, تحت شعار "استهلاك أقل، تأثير كبير".

يشار إلى أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة، تحت شعار "استهلاك أقل، تأثير كبير" لتوفير الطاقة ودعم البيئة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مبادرة «ابدأ» تعلن انضمامها إلى الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا