الارشيف / أخبار مصرية

عاجل.. السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق الإصلاح

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق التغيير والإصلاح من أجل اقتصاد أكثر استدامة، ومن أجل ذلك قامت بعدد من الإصلاحات لتمكين القطاع الخاص ودعم التحول الأخضر.

وأضاف السيسي، خلال مؤتمر الاستثمار المصري – الأوروبي المشترك، بمركز المنارة للمؤتمرات، اليوم السبت، أن المؤتمر سيتيح للدول والكيانات الاقتصادية الأوروبية فرصة الاطلاع على الإمكانيات الاستثمارية المتوافرة في مصر، لا سيما في المجالات المحفزة للنمو الاقتصادي والتشغيل وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الدائري، والترويج لمصر كمركز إقليمي لسلاسل الإمداد.

وأوضح أن المؤتمر يروج لمصر كمركز لنقل وتداول الطاقة المتجددة والخضراء على ضوء القرب الجغرافي وموقع مصر، وإلقاء الضوء على المناطق الجاذبة في مصر مثل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. السيسي: مصر تسير بخطى ثابتة وسريعة على طريق الإصلاح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا