أخبار مصرية

ترقب واسع لإعلان تشكيل الحكومة الجديدة

جدة - نرمين السيد - يترقب الشارع المصري، إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تشكيلة الحكومة الجديدة، خلفا للحكومة السابقة، التي قدمت استقالتها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ومن المتوقع أن يعلن مدبولي التشكيل الجديد للحكومة، خلال ساعات، المطالبة بأن تكون استثنائية لحل جميع الملفات الشائكة وأبرزها ملف أسعار السلع.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، كلف الدكتور مصطفى مدبولي، بأن تضم الحكومة الجديدة، كفاءات وخبرات وقدرات متميزة، وتحافظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات، وتضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، وتواصل جهود تطوير المشاركة السياسية، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل، وتواصل الإصلاح الاقتصادي وجذب الاستثمارات وتشجيع نمو القطاع الخاص، وتبذل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وتجري تطويرا شاملا للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترقب واسع لإعلان تشكيل الحكومة الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا