أخبار مصرية

مرسال: التحالف الوطني قدم مساعدات اجتماعية وطبية لـ 2500 مواطن فلسطيني

جدة - نرمين السيد - أكدت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال، عضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل التنموي، أن المؤسسة تُقدم دعمًا للأشقاء الفلسطينيين المُقيمين في مصر، وذلك في إطار دورها الإنساني للتخفيف من المعاناة التي يعيشونها بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت "راشد" في تصريحات لها، اليوم الخميس، إن عدد الحالات الفلسطينية التي تم مساعدتها اجتماعيًا وطبيًا خلال الفترة الماضية حوالي 2500 مواطن وأسرة فلسطينية، مُشيرة إلى أن عدد الحالات التي استفادت من الكارت الغذائي وصلت إلى 1118 حالة، كما أن عدد الحالات المستفيدة من الدعم المالي وصلت إلى 2075 حالة.

وأوضحت أنه تم تسجيل حوالي 6500 فرد وأسرة فلسطينية لدراسة تقديم الدعم لهم، منوهةً بأن ما تم العمل عليهم منها حوالي 2500 فرد وأسرة، مُردفةً أن إجمالي عدد الخدمات الطبية المُقدمة للفلسطينيين من شهر أكتوبر الماضي حتى شهر يونيو وصلت إلى 1953خدمة.

وأضافت أن المؤسسة ستواصل دورها في إرسال قوافل المساعدات الانسانية لقطاع غزة بالتنسيق مع التحالف الوطني، متابعةً أن المؤسسة بالتنسيق مع التحالف، نجحت في إرسال أكثر من 150 قاطرة مساعدات للقطاع منذ العدوان الاسرائيلي على غزة في أكتوبر الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مرسال: التحالف الوطني قدم مساعدات اجتماعية وطبية لـ 2500 مواطن فلسطيني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا