أخبار مصرية

أبرز إنجازات التحالف الوطني لدعم المصريين «إنفوجراف»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي

يعمل التحالف الوطني للعمل التنموي على دعم الأسر الأولى بالرعاية ومختلف الفئات في جميع أنجاء الجمهورية، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحرصه على النهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وتقديم كل أوجه الدعم للشباب والمرأة.

ويستعرض "دوت الخليج" أبرز إنجازات التحالف الوطني لدعم المصريين، في الإنفوجراف التالي:

دعم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، الأسر الأولى بالرعاية، وذلك من خلال توزيع ملايين السلال الغذائية، وتقديم كسوة الشتاء للأيتام والأسر المعوزة، ومساعدة الأسر في المناطق النائية بمشاريع تنموية.

كما قدم الدعم للشباب من خلال تمكينهم من خلال مشاريع لريادة الأعمال، وتوفير فرص تدريب وتأهيل مهني،
ودعم مشروعات الشباب الزراعية والصناعية.

إنفوجراف أبرز إنجازات التحالف الوطني لدعم المصريين

وقدم أيضًا الدعم للمرأة من خلال تمكينها اقتصاديًا من خلال مشاريع مُدرة للدخل، وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للمرأة المعيلة، ورفع الوعي بقضايا المرأة والمساواة بين الجنسين، وإنشاء مراكز تأهيلية ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبرز إنجازات التحالف الوطني لدعم المصريين «إنفوجراف» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا