أخبار مصرية

«التعليم» توضح ملابسات تعدي طالبة ثانوية عامة على مراقب لفظيا ورشقه بالمياه

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزارة التربية والتعليم

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن قيام طالبة بلجنة مدرسة السيدة نفيسة بمدينة نصر، محافظة القاهرة، عقب تسليم أوراق إجابتها مع اقتراب نهاية زمن امتحان مادة الفلسفة والمنطقة للثانوية العامة، اليوم الأربعاء، بمحاولة إثارة اللجنة والحديث مع الطلاب حول الإجابات من نافذة اللجنة.

جاء هذا في إطار ما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي، إذ أثار هذا الفعل مراقب اللجنة الذي دخل في مشادة كلامية مع الطالبة، مطالبًا إياها بالمغادرة، وتطور الأمر للتعدي عليه لفظيًا وإلقاء زجاجة مياه عليه.

وأضاف المصدر، أن رئيس اللجنة حرر محضر بالواقعة للطالبة نظرًا لتسببها في إعاقة انتظام سير اللجنة وتعديها على المراقب لفظيًا.

ووجه الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس امتحان الثانوية العامة، بفتح تحقيق حيال الواقعة واتخاذ كل الإجراءات القانونية.

ويختتم نحو 642 ألف طالب وطالبة بالشعبة العلمية (علوم) والشعبة الأدبية، امتحاناتهم اليوم الأربعاء، بامتحاني الأحياء والفلسفة والمنطقة، أما طلاب الشعبة العلمية (رياضيات)، والبالغ عددهم 102 ألف و827 طالبًا وطالبة، فيختتمون ماراثون الثانوية العامة يوم السبت المقبل بأداء الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «التعليم» توضح ملابسات تعدي طالبة ثانوية عامة على مراقب لفظيا ورشقه بالمياه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا