الرياضة

أوروغواي تهزم كندا وتنال برونزية كوبا أمريكا

دوت الخليج -
أوروغواي تهزم كندا وتنال برونزية كوبا أمريكا
نال منتخب أوروغواي المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة، بعد فوزه على نظيره الكندي بركلات الترجيح في المباراة التي جرت بينهما فجر اليوم.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لمثلهما، ليحتكم المنتخبان إلى ضربات الترجيح، والتي رجحت كفة منتخب الأوروغواي (4 / 3).

وبادر منتخب الأوروغواي بالتسجيل مبكرا عن طريق رودريغو بيتانكور في الدقيقة الثامنة، وأدرك المنتخب الكندي التعادل عبر لاعبه إسماعيل كوني في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.. وفي الشوط الثاني، أحرز (البديل) جوناثان ديفيد الهدف الثاني لكندا في الدقيقة 80، غير أن النجم المخضرم لويس سواريز أدرك التعادل لمنتخب بلاده الأوروغواي التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وهذه هي المرة العاشرة التي يحصل فيها منتخب الأوروغواي على المركز الثالث في كوبا أمريكا والأولى منذ نسخة عام 2004.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أوروغواي تهزم كندا وتنال برونزية كوبا أمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا