الرياضة

تين هاج يتحدث عن فوز مانشستر يونايتد الودي على رينجرز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تين هاج يتحدث عن فوز مانشستر يونايتد الودي على رينجرز في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  أعرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد عن سعادته بعد الفوز على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء السبت.

تين هاج يتحدث عن فوز مانشستر يونايتد الودي على رينجرز

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن المدرب الهولندي قوله ""الفترة التحضيرية تتمحور حول المباريات الودية، وأنا أريد أن أفوز في كل المباريات، ولذلك شعرت بالإحباط يوم الاثنين الماضي، خاصة من الأداء؛ الأداء يكتسب أهمية كبيرة في فترات الإعداد، فالهدف هو التحسن، وهذا ما شاهدناه اليوم مقارنة بالمباراة الماضية. أداء الفريق كان أفضل بكثير اليوم، خاصة من ناحية الشراسة الهجومية. اللاعبون قدموا أداء جماعيًا جيدًا وممتعًا في نفس الوقت".

وأضاف "علينا أن ننظر إلى أماد من زاوية مختلفة. بالطبع لا يزال لاعبًا شابًا، ولكنه لم يعد يفتقد للخبرة. لقد تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي، وقبلها ظهر بمستوى مميز في دوري البطولة الإنجليزية، شاهدنا كيف قدم أداءً لافتًا مع الفريق الأول في نهاية الموسم الماضي، وينبغي أن يكون الموسم المقبل هو موسم توهجه، من الجيد أنه بدأ الفترة التحضيرية بهذه القوة؛ لقد قدم مباراة رائعة اليوم".

وأشار "جو هاجيل لاعب شاب جيد جدًا، واليوم حصل على دقائق لعب أكثر، التشكيلان اللذان شاركا في المباراة مزجا بين عناصر الخبرة والشباب وقدما أداءً ممتعًا، لذا أنا سعيد جدًا بأداء بعض اللاعبين الشباب".

وختم تين هاج حديثه بالقول " ينتظرنا أسبوع من التدريبات القوية، سيستغرق السفر إلى لوس أنجليس يومًا، ثم سيكون علينا التأقلم مع التوقيت الجديد. بعد ذلك سنلعب ضد آرسنال، وهي خطوة أخرى مهمة، ولكن قبلها علينا العمل بقوة على الجانبين البدني والفني، لذا، نعم، أمامنا الكثير من العمل".

Advertisements

قد تقرأ أيضا