الرياضة

مانشستر سيتي يخسر أولى مبارياته الودية

دوت الخليج -
مانشستر سيتي يخسر أولى مبارياته الودية
خسر مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمام سلتيك الاسكتلندي 3 - 4، في المباراة الودية التي جرت اليوم في إطار الاستعداد للموسم المقبل.

وتقدم سلتيك أولا عبر الألماني نيكولاس خيريت في الدقيقة 13، ثم عادل النتيجة النروجي أوسكار بوب في الدقيقة 33 قبل أن يضيف كون الهدف الثاني (36) ويصنع الثالث للياباني كيوغو فوروهاشي في الدقيقة 44 وقلص الأرجنتيني البديل ماكسيمو بيروني النتيجة لفريق مانشستر في الدقيقة 46 وعادل الهداف هالاند في الدقيقة 57، قبل أن يسجل الهندوراسي لويس بالما الفوز لسلتيك الاسكتلندي في الدقيقة 68 من الشوط الثاني.

ويستكمل مانشستر سيتي جولته في الولايات المتحدة بمواجهة ميلان الإيطالي الأحد المقبل قبل أن يلاقي برشلونة الإسباني وتشلسي الإنجليزي الأسبوع المقبل في أورلاندو وكولومبوس تواليا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مانشستر سيتي يخسر أولى مبارياته الودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا