الرياضة

ياسر إدريس: اختيار الجندي وسارة لحمل العلم في افتتاح الأولمبياد كان صائبًا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ياسر إدريس: اختيار الجندي وسارة لحمل العلم في افتتاح الأولمبياد كان صائبًا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن اختيار اللجنة الأولمبية للثنائي أحمد الجندي صاحب الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث وسارة سمير الحاصلة على فضية رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024 كان اختيار صائب لهم لرفع العلم المصري في حفل افتتاح الأولمبياد.

تصريحات ياسر إدريس بعد ذهبية الجندي وفضية سارة سمير

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي كان سيحمل العلم المصري في طابور العرض في حفل افتتاح الأولمبياد في حال قيادته لمنتخب مصر الأولمبي.

وأضاف المهندس ياسر إدريس أن توقعات اللجنة الأولمبية والاتحادات بحصد الميداليات لم تكن بعيدة عن الواقع لولا عدم التوفيق لحصدت البعثة المصرية 7 ميداليات وكانت منتخبات كرة القدم واليد والسلاح وتنس الطاولة على مقربة من حصد ميداليات أولمبية.

ورفعت البعثة المصرية حصيلتها من الميداليات قبل 24 ساعة من نهاية منافسات أولمبياد باريس إلى ثلاث ميداليات متنوعة ذهبية وفضية وبرونزية للثلاثي أحمد الجندي ذهبية الخماسي الحديث وفضية سارة سمير في رفع الأثقال وبرونزية محمد السيد في سلاح المبارزة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا