الارشيف / أخبار عالمية

جمال بيومي لـ دوت الخليج: مصر تعاملت بحكمة في أزمة غزة..ولن تفرط في شبر من أرضها

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - السفير جمال بيومي

تحدث السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، عن الدور المصري فيما يخص أزمة غزة، قائلا إن "مصر تعاملت بحكمة شديدة تجاه ما يحدث في قطاع غزة، كما أنها نجحت في جمع أصوات 154 دولة تبنت قرارات لدعم فلسطين في الجمعية العامة بالأمم المتحدة".

وأضاف السفير جمال بيومي في تصريحات خاصة لموقع "دوت الخليج"، أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن القضية الفلسطينية وتأكيده على رفض تهجير الفلسطينيين بمثابة "رسالة واضحة بأن مصر لن تسمح بالتفريط في شبر واحد من سيناء".

كما أكد أن إسرائيل متخوفة من التهديد المصري، ولا تجرؤ على مواجهة مصر، فمصر لديها كل الإمكانات التي تحافظ على أمنها القومي وسلامة جيشها وشعبها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جمال بيومي لـ دوت الخليج: مصر تعاملت بحكمة في أزمة غزة..ولن تفرط في شبر من أرضها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا