أخبار عالمية

بايدن: مستمر في السباق الرئاسي حتى نهايته ولا أعتزم الانسحاب

جدة - نرمين السيد - أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن استمراره في السباق الرئاسي حتى نهايته، ولا يعتزم الانسحاب.

وقال بايدن - خلال لقائه مع فريق حملته الانتخابية في البيت الأبيض - "إنه لا يعتزم أبدا الانسحاب من الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل بل هو ماض قدما في حملته".

وأثار أداء الرئيس الأمريكي جو بايدن وغير المتماسك أحيانا في المناظرة الرئاسية الأولى أمام منافسه المنتمي إلى الحزب الجمهوري دونالد ترامب الأسبوع الماضي، حالة من الذعر داخل الحزب الديمقراطي بعد أداء كارثي خلال المناظرة مما أدت لدعوات من زعماء حزبه بالتنحي لعدم استعداده للاستمرار في السباق الرئاسي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن: مستمر في السباق الرئاسي حتى نهايته ولا أعتزم الانسحاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا