أخبار عالمية

أوكرانيا تعلن إسقاط 21 مسيرة روسية خلال هجمات ليلية

جدة - نرمين السيد - أعلنت أوكرانيا، إسقاط 21 من أصل 22 طائرة مسيرة خلال هجوم روسي أثناء الليل، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وفي سياق متصل، كشفت دراسة حديثة أجراها المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية عن وجود تباين واضح في الآراء بين الأوكرانيين والأوروبيين حول مآل الحرب بين أوكرانيا وروسيا.

وبينما يعتقد غالبية الأوكرانيين أن بلادهم ستنتصر في الحرب، يُبدي قطاع كبير من الأوروبيين تشككا في قدرة أوكرانيا على هزيمة القوات الروسية على أرض المعركة.

وأظهرت الدراسة، التي نُشرت على الموقع الإلكتروني للمجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية، أن هناك ميلاً بين الأوروبيين للاعتقاد بأن أوكرانيا لن تتمكن من هزيمة روسيا عسكريا.

وبين الاستطلاع أن ما يقرب من ثلث إلى نصف المستطلعين الأوروبيين يرون أن الحرب ستنتهي بتسوية يتم التفاوض عليها بين الطرفين.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أوكرانيا تعلن إسقاط 21 مسيرة روسية خلال هجمات ليلية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا