أخبار عالمية

غرق وفقدان 165 شخصاً قبالة موريتانيا

دوت الخليج -
غرق وفقدان 165 شخصاً قبالة موريتانيا
لقي ما لا يقل عن 15 شخصاً حتفهم غرقاً وفقد أكثر من 150 آخرين اليوم الأربعاء، إثر تحطم سفينة قبالة السواحل الموريتانية.

ونقلت وكالة أنباء "رويترز" عن المنظمة الدولية للهجرة في بيان لها القول: إن سفينة كانت تحمل على متنها 300 شخص تحطمت قبالة السواحل الموريتانية، ما أسفر عن غرق 15 شخصاً، بينما لا يزال أكثر من 150 آخرين في عداد المفقودين.

وأضافت المنظمة: "إن خفر السواحل الموريتاني أنقذ 120 شخصاً، نقل عشرة منهم إلى المشافي، بينما تتواصل الجهود للعثور على المفقودين".

ويعد المسار عبر المحيط الأطلسي من ساحل غرب أفريقيا إلى جزر الكناري والذي يستخدمه عادة المهاجرون الأفارقة في سبيل الوصول إلى إسبانيا أحد أخطر طرق الهجرة في العالم، وفصل الصيف عادة هو أكثر الفترات الزمنية ازدحاماً على ذلك الطريق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غرق وفقدان 165 شخصاً قبالة موريتانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا