أخبار عالمية

العالم اليوم - غزة.. مقتل 30 فلسطينيا باستهداف مدرستين ومنزل في القطاع

انتم الان تتابعون خبر غزة.. مقتل 30 فلسطينيا باستهداف مدرستين ومنزل في القطاع من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 8 أغسطس 2024 04:29 مساءً - قال الدفاع المدني الفلسطيني، اليوم الخميس، إن 15 شخصا قتلوا في ضربات إسرائيلية استهدفت مدرستين في قطاع غزة.

وأوضح الدفاع المدني الفلسطيني أنه تم انتشال 7 قتلى في استهداف مدرسة "الزهراء" و5 قتلى في استهداف مدرسة "عبد الفتاح حمود" شرقي مدينة غزة.

من ناحيته قال الجيش الإسرائيلي إنه "قصف مراكز قيادة لحماس في محيط مدرستين بغزة".

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن طائرات الجيش الإسرائيلي استهدفت منزلا في مخيم البريج، وسط قطاع غزة، ما أدى إلى مقتل 15 مواطنا وإصابة آخرين بجروح مختلفة.

 وكانت مصادر طبية فلسطينية أعلنت، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39699 قتيلا، و91722 مصابا منذ السابع من أكتوبر 2023.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الجيش الإسرائيلي "ارتكبت 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 22 شهيدا و77 مصابا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية".

وأشارت إلى أن آلاف الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر غزة.. مقتل 30 فلسطينيا باستهداف مدرستين ومنزل في القطاع .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا