الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : رئيس المؤتمر يعزي بوفاة عبدالعزيز العميسي

دوت الخليج -
رئيس المؤتمر يعزي بوفاة عبدالعزيز العميسي
بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق أمين ابوراس، برقية عزاء ومواساة بوفاة عبدالعزيز محمد العميسي عضو اللجنة الدائمة رئيس قسم التدريب والتاهيل التنظيمي بالدائرة التنظيمية، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني والتنظيمي.

وأشاد ابوراس في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيقه صالح محمد العميسي وإلى نجله رشاد عبدالعزيز محمد العميسي وإخوانه، بالمواقف الوطنية للفقيد وإسهاماته في إنجاح العمل التنظيمي وما كان يتمتع به من ثقافة وقدرة تنظيمية متميزة جعلته دوماً يتمكن من انجاز كافة المهام المسندة اليه بدرجة عالية من القدرة والتفرد، وذلك ما أكسبه احترام وتقدير الجميع.

وعبر رئيس المؤتمر باسمه ونيابةً عن قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وكافة آل العميسي بمديرية السدة محافظة إب في هذا المصاب.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : رئيس المؤتمر يعزي بوفاة عبدالعزيز العميسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا