الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مونشنغلادباخ يضرب فولفسبورغ بالأربعة

دوت الخليج -
مونشنغلادباخ يضرب فولفسبورغ بالأربعة
فاز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه فولفسبورغ بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ كل من اللاعبين توماش كفانتشارا وروكو ريتز وفرانك هونورات والحسن بليا في الدقائق 16 و42 و64 و71 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد فولفسبورغ عند 13 نقطة ليحل في المركز العاشر بفارق الأهداف عن بوروسيا مونشنغلادباخ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مونشنغلادباخ يضرب فولفسبورغ بالأربعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا