أخبار عالمية

العالم اليوم - مصدر أمني لبناني يؤكد مقتل فؤاد شكر في ضربة الضاحية

انتم الان تتابعون خبر مصدر أمني لبناني يؤكد مقتل فؤاد شكر في ضربة الضاحية من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الثلاثاء 30 يوليو 2024 11:18 مساءً - أكد مصدر أمني لبناني لسكاي نيوز عربية مقتل القيادي في حزب الله فؤاد شكر الذي استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، مساء الثلاثاء.

ونقل موقع "أكسيوس" عن اثنان من كبار المسؤولين الإسرائيليين قولهما إن "احتمالات مقتل القيادي البارز في حزب الله فؤاد شكر في هجوم في بيروت تتزايد"، في وقت ينفي فيه حزب الله مقتل القيادي.

وكان الجيش الإسرائيلي قد نفذ غارة جوية في الضاحية الجنوبية في بيروت، ضد "قائد حزب الله المسؤول عن قتل 12 طفلا في مجدل شمس"، بحسب بيان للجيش الإسرائيلي.

وأشارت القناة 12 الإسرائيلية، إلى أن القيادي في حزب الله، فؤاد شكر واسمه الحركي "الحاج محسن"، هو المستهدف في الهجوم على ضاحية بيروت الجنوبية مساء الثلاثاء.

وقالت مصادر أن فؤاد شكر هو المستشار العسكري لحسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، ويعتبره الإسرائيليون الرجل الثاني في حزب الله.

وأشارت مصادر مقربة من حزب الله إلى نجاة القيادي الكبير في الميليشيا فؤاد شكر، الذي استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، مساء الثلاثاء. 

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر مقرب من حزب الله قوله إن القيادي العسكري البارز في حزب الله فؤاد شكر نجا من الاستهداف الإسرائيلي.

كما قالت وكالة "تسنيم" الإيرانية: "فشلت محاولة اغتيال القيادي في حزب الله فؤاد شكر".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر مصدر أمني لبناني يؤكد مقتل فؤاد شكر في ضربة الضاحية .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا