الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : حكم قضائي بمعاقبة امرأة أزعجت زوجها على “واتساب”.. تفاصيل

دوت الخليج -
حكم قضائي بمعاقبة امرأة أزعجت زوجها على “واتساب”.. تفاصيل
في واقعة عجيبة وغريبة قضت محكمة مصرية بمعاقبة سيدة أزعجت زوجها برسائل على تطبيق "الواتساب".

في التفاصيل، قضت المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، بتغريم سيدة مبلغًا قدره 20 ألف جنيه وتعويض 3 آلاف جنيه بمركز قنا حسب ما ذكر موقع "القاهرة 24".

وتعود الواقعة إلى شهر مارس الماضي من عام 2023، عندما تقدم مواطن بشكوى إلى قسم التكنولوجيا والمعلومات بمديرية أمن قنا بتضرره من زوجته حيث تعمدت إزعاجه ومضايقته بإرسال رسائل له بها سب وقذف عبر تطبيق "واتساب" بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

وبعد فحص الشكوى والتأكد من إرسال الرسائل من الرقم الخاص بالزوجة تقرر إحالة القضية إلى محكمة قنا الاقتصادية والتي قضت بتغريم الزوجة 20 ألف جنيه وتعويض 3 آلاف جنيه.*وكالات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : حكم قضائي بمعاقبة امرأة أزعجت زوجها على “واتساب”.. تفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا