الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 32 ألفاً و226

دوت الخليج -
ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 32 ألفاً و226
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 32226، أغلبهم من الأطفال والنساء و74518 مصاباً، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إن قوات الاحتلال ارتكبت 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وراح ضحيتها 84 شهيداً و106 مصابين، خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشارت إلى أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المتواصل على قطاع غزة برا وبحرا وجوا لليوم الـ 170 على التوالي، الأمر الذي تسبب بالمزيد من المعاناة الإنسانية لسكان القطاع، خاصة في شهر رمضان المبارك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 32 ألفاً و226 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا