اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : منتخب الشباب يتعادل مع نظيره السعودي في الجولة الأولى لغرب آسيا

دوت الخليج -
منتخب الشباب يتعادل مع نظيره السعودي في الجولة الأولى لغرب آسيا
تعادل المنتخب الوطني للشباب مع نظيره السعودي بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بمدينة الطائف السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة غرب آسيا الثالثة للشباب في إطار منافسات المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كل من عمان والكويت..

وافتتح المنتخب السعودي أهداف المباراة بواسطة اللاعب راكان الغامدي في الدقيقة 36 .. وأدرك التعادل لمنتخبنا محمد البرواني من كرة رأسية جميلة سكنت الشباك السعودية في الدقيقة 40..لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي (1/1).

وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا تعزيز النتيجة لكن محاولاته لم تكلل بالنجاح وفي المقابل واصل المنتخب السعودي مناوراته الهجومية والتي أسفرت عن تعزيز النتيجة بهدف ثان بواسطة اللاعب بسام هزازي في الدقيقة 64.

ومع حلول الدقيقة 84 تحصل منتخبنا على كرة ثابته بالقرب من الركنية نفذها أنور الطريقي داخل منطقة الجزاء لترتطم الكرة بالدفاع السعودي وتلج المرمى كهدف عكسي عدل كفة المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2..

وبهذه النتيجة حصد كل من المنتخبين نقطة واحدة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : منتخب الشباب يتعادل مع نظيره السعودي في الجولة الأولى لغرب آسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا