اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : قائد صهيوني: النصر المطلق غرق في مستنقع غزة

دوت الخليج -
قائد صهيوني: النصر المطلق غرق في مستنقع غزة
اعتبر اللواء احتياط في جيش العدو الصهيوني عاموس جلعاد، سعي رئيس حكومة الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو إلى ما يسمى "النصر المطلق" بمنزلة "الغرق في مستنقع قطاع غزة".

ونقلت صحيفة معاريف الصهيونية عن جلعاد قوله: إن "نتنياهو لم يقدم أي حل عملي لليوم التالي للحرب ولم يحدد الاتجاه الذي سنسير فيه".

وأشار إلى أن نتنياهو يتعمد عدم التوصل إلى صفقة مع المقاومة الفلسطينية، "ففي كل مرة يرسل نتنياهو فريقا للتفاوض يضع خطوطا حمراء جديدة، ولذلك لن تكون هناك صفقة".

ويشن العدو الصهيوني حرب إبادة جماعية على غزة منذ السابع أكتوبر 2023، خلّفت أكثر من 127 ألف شهيد وجريح معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن عشرة آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتتجاهل سلطات العدو الصهيوني قراري مجلس الأمن الدولي بوقف الحرب فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية وبتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : قائد صهيوني: النصر المطلق غرق في مستنقع غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا