اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : المؤتمر وحلفاؤه يدينون "مجزرة الفجر" فى غزة

دوت الخليج -
المؤتمر وحلفاؤه يدينون "مجزرة الفجر" فى غزة
دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني اليوم بقصف مدرسة للنازحين في غزة أثناء تأديتهم صلاة الفجر، ما أدى إلى استشهاد أكثر من 100 فلسطيني وعشرات الجرحى.

واعتبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه هذه المجزرة جريمة جديدة في سجل جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق سكان غزة منذ بدء حربه في أكتوبر من العام الماضي.

وانتقد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الصمت الدولي إزاء جرائم الاحتلال الصهيوني، مشيرين إلى أن الدعم الأمريكي والغربي عموما هو السبب وراء استمرار العدو الصهيوني في ارتكاب هذه المجاور وحرب الإبادة بشكل يومي.

وجدد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه موقفهم الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ولسكان غزة وحقهم في مقاومة المحتل الصهيوني حتى تحرير أرضهم وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر وحلفاؤه يدينون "مجزرة الفجر" فى غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا