اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يباركون تشكيل الحكومة ويؤكدون أهمية التزامها بالدستور

دوت الخليج -
المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يباركون تشكيل الحكومة ويؤكدون أهمية التزامها بالدستور
بارك المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تشكيل حكومة التغيير والبناء برئاسة الأستاذ أحمد غالب الرهوي والتي تأتي في ظل مرحلة مهمة وحساسة من تاريخ الجمهورية اليمنية.

وأكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه على أهمية أن تؤدي الحكومة أعمالها وفقا لنصوص الدستور والقوانين والأنظمة وتمارس صلاحياتها كاملة وبما يعزز ويحسن الأداء التنفيذي ويتجاوز العثرات والسلبيات التي رافقته خلال الفترة الماضية .

وعبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه عن أملهم في أن تسعى الحكومة إلى معالجة قضايا الناس الداخلية والعمل على تلبية طموحاتهم وآمالهم والتخفيف من وطأة الأوضاع الاقتصادية الصعبة بقدر الإمكانيات وبما يجعل المواطن يلمس ذلك بشكل واضح وجلي مشددين على أهمية أن يكون الحفاظ على وحدة وسيادة واستقلال اليمن ضمن اولى أولويات الحكومة خصوصا وأنها ستكون أمام متابعة ورقابة من الشعب في كل خطواتها وأعمالها .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه يباركون تشكيل الحكومة ويؤكدون أهمية التزامها بالدستور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا