الارشيف / أخبار عربية

الذهب يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية

دوت الخليج -
الذهب يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية
تراجعت أسعار الذهب اليوم لكنها تتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي، وسط آمال بأن يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بخفض أسعار الفائدة في سبتمبر المقبل.

وهبط الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 2409.19 دولار للأوقية (الأونصة) بعد صعوده اثنين بالمئة أمس الخميس، كما انخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 2414.10 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 31.18 دولار للأوقية، كما انخفض البلاتين 0.1 بالمئة إلى 1003.25 دولار فيما تراجع البلاديوم 1.3 بالمئة إلى 982.44 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يتجه لتسجيل مكاسب أسبوعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا