فن ومشاهير

أبرز أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "بين السطور"

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل " بين السطور " باتفاق صبا مبارك مع زوجة  "جيمي" محمد علاء على حل لاستقرارها الزوجي بعد أن اعترفت لها بالحقيقة.

أحمد فهمي يتخذ قرار الطلاق من صبا مبارك 

 

ونجد ضمن أحداث الحلقة يحاول أحمد فهمي الطلاق من صبا مبارك ويذهب للمأذون دون علمها وينصحه الشيخ بالتنازل عن قراره ولكن يجد فهمي أنه نسى بطاقته الشخصية ثم يذهب لوالدته ويسألها لماذا كانت ترفض زيجته من صبا مبارك فتقول لها بسبب انفصال والديها وأنها وجدت شخصيتها متكبرة ووصولية، وتذهب والدته إلى صبا لتخبرها بأنه أحمد فهمي سيتخذ قرارات جديدة بشأن حياتهم.

صبا مبارك تحاول إصلاح علاقتها مه أحمد فهمي 

 

وتحاول صبا مبارك استخدام طرق جديدة لإصلاح علاقتها مع زوجها أحمد فهمي بتحضير العشاء على الطريقة الرومانسية وتتذكر زواجها منه الذي بدأ بخلاف مع عائلته التي رفضت زواجها منه.

المباحث تحقق في حادث محمد علاء

 

وضمن الأحداث المباحث تحقق في حادث وفاة "جيمي" محمد علاء  والشكوك مابين  زوجته وصبا مبارك حيث تورطت صبا بسبب وجود سلسلتها في سيارة " جيمي ".

نجوم مسلسل بين السطور 

 

 يشارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

 

أحداث مسلسل بين السطور 

 

وجدير بالذكر أن قصة مسلسل بين السطور تدور حول هند سالم صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا