الارشيف / فن ومشاهير

ما هو مرض أروي جودة؟.. هو السبب الأساسي في زيادة وزنها

انت الأن تتابع خبر ما هو مرض أروي جودة؟.. هو السبب الأساسي في زيادة وزنها والأن مع التفاصيل
 
رياض - احمد صلاح - خلال موسم دراما رمضان 2024، لفتت الفنانة أروى جودة الأنظار بظهورها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” كضيفة شرف، ويريد الجميع معرفة ما هو مرض أروي جودة؟ بينما تركزت الأضواء على أدائها، لاحظ الجمهور تغيرًا ملحوظًا في شكلها، حيث ازداد وزنها بشكل كبير.

ما هو مرض أروي جودة؟

  • وواجهت أروى جودة موجة من الانتقادات والسخرية من بعض الأشخاص الذين سخروا من زيادة وزنها، ونكشف عن إجابة سؤال ما هو مرض أروي جودة؟، ولم تصمت أروى أمام هذه التعليقات الجارحة، وقررت الردّ بكشفها عن معاناتها مع مرض الغدة الدرقية، والذي تسبب في زيادة وزنها 20 كيلوجراما.
  • وأوضحت جودة أنها تتابع مع الأطباء في الوقت الحالي لإيجاد العلاج المناسب لحالتها، مؤكدةً على إيمانها بقدرتها على استعادة وزنها الطبيعي والتغلب على هذا المرض.

تأثير مرض أروي جودة على مسيرتها الفنية

  • وأدى مرض الغدة الدرقية إلى تغيّر خطط أروى جودة الفنية. فبعد مشاركتها في مسلسل “رسالة الإمام” خلال رمضان 2023 بدور “حُسن” alongside الفنان خالد النبوي، اضطرت إلى الانقطاع عن العمل لفترة، وكان من المفترض أن تشارك جودة في موسم رمضان 2024 بدور كبير، إلا أنّ حالتها الصحية منعتها من ذلك.

أروي جودة

  • وولدت أروى جودة في المملكة العربية السعودية عام 1979 لأبوين مصريين، ثم عادت إلى مصر قبل مرحلة الدراسة الجامعية، ولم تدرس جودة التمثيل، بل تخصصت في التسويق، إلا أنّها دخلت مجال الفن في سن صغيرة، حيث كان عمرها 12 عامًا، وعملت جودة في بدايتها كعارضة أزياء، ثم ظهرت كممثلة في أدوار صغيرة بأفلام مثل “الحياة منتهى اللذيذ” و”زي النهاردة” و”العالمي”.
  • وحققت جودة شهرة واسعة من خلال مشاركتها في العديد من المسلسلات الناجحة، مثل “الشارع اللي ورانا” و”نيران صديقة” و”هذا المساء”، وتُعدّ قصة أروى جودة مع مرض الغدة الدرقية مثالاً على صمودها في وجه التحديات، فبينما واجهت التنمر من البعض، واجهت جودة مرضها بشجاعة وإيمان بقدرتها على تجاوزه.

Advertisements

قد تقرأ أيضا