الارشيف / فن ومشاهير

نجوى كرم تكشف عن غلاف أولى أغاني الألبوم الجديد 'تعا نقعد'

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

القاهرة - محمد ابراهيم - كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، والتي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد"، والتي ستصدر من انتاج روتانا.


وأبدت "شمس الأغنية العربية" عن شوقها لطرح الأغنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وقالت عبر حسابتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي متحمسة مخاطبة الجمهور بها قائلة: " تعا نقعد".. غنية بحبّا..ومحَرقَصة متلكن حتى تنزل ونسمعها سوا". وهو ما نشرته أيضًا منصات روتانا.


إلى جانب ذلك نشرت نجوى كرم بعض كواليس تسجيل الأغنية في الستوديو برفقة الموزع الموسيقي لأغنية "تعا نقعد" هادي شرارة، وهي من كلمات وألحان: عماد شمس الدين، كما قامت نجوى بتصوير الأغنية في بيروت مع المخرج بيار خضرا.

 

حفل نجوى كرم 

 

أعلنت نجوى كرم عن تفاصيل جولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية، وذلك من خلال نشرها مقطع تشويقي عبر حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي الرسمية والمختلفة، بالإضافة إلى بوستر جولتها الغنائية، والتي اختارت لها عنوان "NajwaStalgia"، وأرفقت تعليق على صورة البوستر بجملة "مع كل نفس"، متضمنة تواريخ وأماكن حفلات الجولة الغنائية.

163d038d66.jpg
7e717e823c.jpg

 

تفاصيل الجولات الغنائية لنجوى كرم

 

وعلقت نجوى كرم على إعلانها عن جولتها الغنائية الجديدة  "NajwaStalgia "وقالت في رسالتها إلى الجمهور: انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، أشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا".

 

وتبدأ جولتها العالمية بحفل غنائي في ألمانيا في يوم 22 يونيو الجاري، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة في مسرح "أوبرهاوزن"، وتتوجه في اليوم التالي 23 يونيو الجاري إلى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة "سيريكس أرينا"، حيث علقت قائلة مع نشر بوستر الحفل قالت فيه: "لكل أهلي وأصحابي بالسويد، ستوكهولم، مشتاقة شوفكن ونكون مع بعض بأحلى ليلة من ليالي العمر".

 

الحفل التالي ستتوجه فيه إلى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 يونيو 2024، وكتبت معلقة عن زيارتها للأشقاء الجمهور المغربي قالت فيه: "ملقانا هالمرّة بالمغرب الحبيب، كلّني شوق تتلاقى فيكن بحفلة من العمر، رح نحييها بمهرجان موازين يوم الخميس 27 يونيو على منصّة النّهضة.. ناطرينكن".

 

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 يونيو الجاري، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا"، وعلقت نجوى كرم على صورة البوستر للحفل وقالت: "الجمهور الحبيب في رومانيا، دعونا نجتمع معًا يوم 29 يونيو في قاعة Sala Palatului ببوخارست لتجربة حفل موسيقي لا يُنسى".

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا