فن ومشاهير

إيناس عز الدين تذهل الجمهور بإطلالتها في افتتاح المهرجان القومي للمسرح

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر إيناس عز الدين تذهل الجمهور بإطلالتها في افتتاح المهرجان القومي للمسرح في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - خطفت الفنانة إيناس عز الدين، الأنظار إليها بإطلالة ساحرة في حفل افتتاح الدورة الـ17 للمهرجان القومي للمسرح المصري، والذي أقيم أمس بدار الأوبرا.

bbb765cd40.jpg

 

إطلالة إيناس عز الدين

ظهرت إيناس عز الدين بفستان أنيق جمع بين اللونين الأسود والنبيتي، وهو من تصميم أمل شوكت، وتميزت بإطلالة جذابة ومكياج ناعم أبرز ملامحها وأنوثتها للميكب أرتست رينا جوزيف.

ما لفت الأنظار بشكل خاص هو فقدان إيناس لوزنها بشكل كبير، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السر وراء هذا التغيير الجذري في شكلها، وتساءل الكثيرون عما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل أو رجيم قاس لتحقيق هذا الهدف.

 

3b448067f7.jpg
a881a6ce3f.jpg

 

مشاركة إيناس عز الدين في توحة

 

على صعيد آخر، أعلنت إيناس عز الدين مشاركتها مؤخرا في مسلسل يحمل اسم "توحة"، حيث تجسد دورا مميزا في إطار أحداث تدور في حي شعبي، بالإضافة إلى مسلسل آخر يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام، كما اعتذرت مؤخرا عن مسلسل تدور أحداثه في 15 حلقة نظرا لإرتباطها بعدة أعمال فنية في دولة قطر.

Advertisements

قد تقرأ أيضا