الارشيف / مال وأعمال

بوابة دوت الخليج تنفي نشر أية أخبار تخص صفقة على شركة مدينة مصر

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر بوابة دوت الخليج تنفي نشر أية أخبار تخص صفقة على شركة مدينة مصر من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 12 أكتوبر 2023 05:06 مساءً - تنفي بوابة جريدة دوت الخليج نشرها أية أخبار تخص صفقة استحواذ مرتقبة على شركة مدينة مصر.

predco_adv_2021

يأتي هذا النفي في أعقاب ما تلقته جريدة دوت الخليج من استفسارات عدد من قرائها، حول صحة تصميم مزيف، ينسب لحابي خبر عن صفقة استحواذ على شركة مدينة مصر .

وتهيب جريدة دوت الخليج بجمهور قرائها الاعتماد في متابعة محتواها على بوابة دوت الخليج الإخبارية وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تؤكد أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذا النوع من الاحتيال، الذي استغل ارتفاع مصداقية جريدة دوت الخليج بين قرائها، في ترويج أخبار زائفة.

HapiSalonWhite

وتود جريدة دوت الخليج الإشارة إلى أنه منذ خروجها للنور قبل أكثر من 5 سنوات، لم تتلق ولو ملاحظة واحدة تخص دقة المحتوى المنشور بها، وأنها تتمسك بقواعد المصداقية والدقة والموضوعية في كل كلمة يتم نشرها سواء في النسخ الأسبوعية المطبوعة أو بوابة دوت الخليج الالكترونية أو نشرة دوت الخليج اليومية.

وتنوه الجريدة إلى أن هذه هي القنوات الرسمية لجميع منتجاتها:

BonatMisr

بوابة دوت الخليج: www.hapijournal.com

صفحة جريدة دوت الخليج على الفيسبوك: https://www.facebook.com/hapijournal

صفحة جريدة دوت الخليج على تويتر: https://twitter.com/HapiJournal

صفحة جريدة دوت الخليج على انستجرام: https://www.instagram.com/hapijournal/

صفحة جريدة دوت الخليج على لينكد إن: https://eg.linkedin.com/in/hapijournal

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوابة دوت الخليج تنفي نشر أية أخبار تخص صفقة على شركة مدينة مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا