الارشيف / مال وأعمال

التموين والبنك الزراعي يوقعان برتوكول تعاون لتمويل مشروع…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التموين والبنك الزراعي يوقعان برتوكول تعاون لتمويل مشروع… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 18 ديسمبر 2023 07:12 مساءً - إسلام سالم _ وقع الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري برتوكول تعاون لتوفير التمويل اللازم لمشروع ورشتى والخاص بدعم ورش المشغولات الذهبية.

predco_adv_2021

المصيلحي: المشروع يدعم ورش ومصانع المشغولات الذهبية.. والمرحلة الأولى تضم 50 ورشة بشكل مبدئي

E-Bank

وأكد المصيلحي أن الهدف من هذا المشروع هو الحفاظ على دعم وتنمية وزيادة حجم أعمال ورش المشغولات الذهبية والمحافظة علي العمالة الفنية الماهرة بها، مشيرا إلى أن تلك الورش تساهم فى إمداد مدينة الذهب بالعمالة الماهرة في المدي القريب، وتساهم فى خلق فرص عمل للشباب.

وأضاف أن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في هذا المجال تتكامل مع فكرة إنشاء مدراس ومراكز تدريب متخصصة في الذهب بمدينة الذهب، مع وجود مركز تكنولوجى لدعم وامداد هذه الورش وتلك الصناعة بالآلات والمعدات ويعيد مصر إلى الصدارة كما كان قديماً.

HapiSalonWhite

من جانبه أكد علاء فاروق رئيس مجلس ادارة البنك الزراعى المصرى أن البنك سيساهم فى تمويل ورش الذهب باعتبارها واحدة من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر موضحا أن تمويل مشروع ورشتى سوف يكون بقيمة مليون جنية كبداية.

BonatMisr

علاء فاروق: البنك يمول كل ورشة تنطبق عليها الشروط بقيمة مليون جنيه

وقال فاروق، إن نجاح المشروع سيساعد في زيادة حجم أعمال ورش الذهب والمجوهرات وتقليل فاتورة الاستيراد من الخارج لهذا المنتج الهام، مشددا أن البنك مستعد لتمويل الورش والمصانع العاملة في هذا النشاط باعتبارها واحدة من الصناعات الهامة بقيم مالية وتمويلية كبيرة بشرط استيفاء كافة الشروط المالية والائتمانية ودراسات الجدوي اللازمة.

وأشار رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، اللواء أحمد سليمان، إلى أن هناك مجموعة من المستندات والإجراءات التي سيتم الإعلان عنها وسوف يتقدم بها الراغبين في الحصول علي التمويل ومنها بطاقة ضريبية وسجل تجارى ورخصة مزاولة المهنة والصادرة من المصلحة ومعاينة موقع الورشة لتبدأ بعدها اللجان الفنية والمالية بمراجعة كافة الشروط والمستندات لبدء التمويل للورش.

وقال المتحدث الرسمى للوزارة أحمد كمال أن المصيلحي وجه بعقد الاجتماعات الخاصة بالمشروع من الأربعاء الجارى، موضحا أن مشروع ورشتى سيساهم فى تشغيل عدد كبير من الشباب وسوف يحافظ على هذه الصناعة الهامة.

وأشار إلى أن توجيهات المصيلحي شملت تذليل جميع العقبات امام المتقدمين للمشروع كما حدث فى مشروع جمعيتي، مضيفا أن الإدارة التنفيذية بوحدة إدارة المشروعات بوزارة التموين سوف تقوم بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لضمان تحقيق المستهدف من هذا المشروع.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين والبنك الزراعي يوقعان برتوكول تعاون لتمويل مشروع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا