الارشيف / مال وأعمال

الإنتاج الصناعي في الصين يتجاوز التوقعات بأول شهرين من 2024

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الإنتاج الصناعي في الصين يتجاوز التوقعات بأول شهرين من 2024 من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 18 مارس 2024 04:11 مساءً - شينخوا _ ارتفع الإنتاج الصناعي في الصين بنسبة 7% في الفترة من يناير إلى فبراير من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وهو ما جاء أسرع بكثير من تقديرات الاقتصاديين، وفقا لما ذكره المكتب الوطني للإحصاء في بكين.

predco_adv_2021

وتسارع نمو الاستثمار في الأصول الثابتة إلى 4.2%، وهو ما فاق أيضا التوقعات، في حين ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 5.5% خلال نفس الفترة، وهو ما جاء متماشيا مع التوقعات.

E-Bank
BonatMisr

وتضيف الأرقام الصناعية والاستثمارية القوية مزيدا من الأدلة على زيادة الزخم في ثاني أكبر اقتصاد في العالم، لتحقيق هدف النمو البالغ 5% في 2024، إلا أن الاستثمار في التطوير العقاري والذي انخفض بنسبة 9%، ما زال يمثل عائقا كبيرا أمام النمو الاقتصادي لبكين.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإنتاج الصناعي في الصين يتجاوز التوقعات بأول شهرين من 2024 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا