مال وأعمال

وزير المالية: العمل على رفع كفاءة إدارة الاحتياطيات…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير المالية: العمل على رفع كفاءة إدارة الاحتياطيات… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 11:08 مساءً - دوت الخليج – قال وزير المالية، أحمد كجوك، إن الوزارة ستتعامل بأكبر قدر من المرونة مع التحديات الداخلية والخارجية، وستعمل على رفع كفاءة إدارة الاحتياطيات بالموازنة.

predco_adv_2021

وأشار كجوك، ردًا على أسئلة الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الأداء المالي للعام 2023-2024، إلى وجود الكثير من البرامج في الموازنة، وأن الوزارة ستعمل على رفع كفاءتها وفاعليتها لخدمة محدودي ومتوسطي الدخل.

E-Bank

وقال وزير المالية إن التقدير السليم للموقف الاقتصادي يتطلب رؤية موضوعية وتحليلية شاملة؛ لضمان التعامل المتكامل والسليم مع التحديات العالمية والإقليمية والمحلية.

cityScapeEgypt
BonatMisr

وأضاف أن المجموعة الاقتصادية فريق واحد يعمل بتناغم واتساق وينفتح على دراسة كل الأمور الاقتصادية، وأن هناك مجموعة وزارية أخرى معنية بدراسة أفضل سياسات وبرامج الحماية الاجتماعية.

HapiSalonWhite

وتابع: “نتعامل مع الموجة التضخمية في إطار برنامج وسياسات متكاملة ومتسقة بالتنسيق مع البنك المركزي المصري وكل أجهزة الدولة”.

وأوضح أن الحكومة ستعمل على تعزيز المنافسة القوية والعادلة في السوق المصرية بما يسمح بتوفر السلع والخدمات بكميات مناسبة، وهو ما يصب في صالح المواطنين.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير المالية: العمل على رفع كفاءة إدارة الاحتياطيات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا