مال وأعمال

كناوف مصر: 18 مليون يورو قيمة مبيعات الشركة في الربع الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر كناوف مصر: 18 مليون يورو قيمة مبيعات الشركة في الربع الأول من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 26 يونيو 2024 02:16 مساءً - حمدي أحمد وفاطمة أبو زيد وشريف ناصر – قال محمد عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة كناوف مصر لأنظمة وحلول البناء الحديثة، إنها حققت مبيعات بقيمة 18 مليون يورو في الربع الأول، بزيادة 15% عن الفترة نفسها في العام الماضي، مضيفًا أنها تستهدف الوصول إلى 50 مليون يورو بنهاية 2024.

predco_adv_2021

وأوضح عبد الرسول، ردًا على سؤال دوت الخليج في مؤتمر على هامش معرض Big 5 Construct Egypt، أن منتجات الشركة تشمل: الألواح الجبسية بجميع أنواعها سواء المقاومة للحريق أو المكافحة للرطوبة بالإضافة إلى الاكسسوارات والمعجون بأنواعه المختلفة.

E-Bank

وأشار إلى أن الشركة أطلقت أولى خطوط الإنتاج في عام 2014، بطاقة 15 مليون متر مربع، وفي 2017 أطلقت خط الإنتاج الثاني بطاقة حوالي 30 مليون متر مربع.

BonatMisr

ولفت عبد الرسول إلى أن الشركة تخطط لضخ استثمارات بقيمة 70 مليون يورو لإضافة خط إنتاج ثالث، سيضاعف إنتاج الشركة بحلول 2026 إلى 60 مليون متر مربع، مؤكدًا أن استثمارات الشركة تعكس ثقتها في الاقتصاد المصري والنمو المتوقع لسوق البناء في مصر.

HapiSalonWhite

وأوضح أن حصة الشركة من سوق الألواح الجبسية في مصر تتعدى 60%؛ ما يعكس “جودة المنتجات الخاصة بها”، لافتا إلى أن نسبة المكون المحلي في منتجاتها تصل إلى 50 – 60%، وتخطط لزيادتها إلى 70% خلال 3 سنوات.

وكشف عبد الرسول عن تصدير الشركة 15% من إنتاجها، بإجمالي 4.5 مليون متر مربع، إلى 15 دولة في العالم.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كناوف مصر: 18 مليون يورو قيمة مبيعات الشركة في الربع الأول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا