الارشيف / مال وأعمال

هيرميس للوساطة تقتنص صدارة تعاملات السمسرة خلال يونيو بحصة…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر هيرميس للوساطة تقتنص صدارة تعاملات السمسرة خلال يونيو بحصة… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 29 يونيو 2024 02:12 مساءً - أحمد عبد الرحمن_تصدرت هيرميس للوساطة في الأوراق المالية قائمة شركات الوساطة المالية من حيث قيم التداولات خلال شهر يونيو 2024، بعدما سجلت 11.68 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية 14.5%.

predco_adv_2021

وفي المركز الثاني جاءت شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بعد أن سجلت تداولات بقيمة 9 مليارات جنيه، وحصلت على حصة سوقية 11.3%، ثم شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية بقيم تداولات 7 مليارات جنيه مستحوذة على حصة سوقية 8.8%.

E-Bank
BonatMisr

ورابعًا جاءت شركة إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية محققة قيم تداولات 6.9 مليارات جنيه بحصة سوقية 8.6%، ثم كايرو كابيتال سيكيورتيز لتداول الأوراق المالية بتداولات بلغت 5.4 مليارات جنيه بحصة سوقية 6.8%، وسادسا: مباشر لتداول الأوراق المالية والسندات بتداولات 4.99 مليارات جنيه، تمثل حصة سوقية 6.2%.

واحتلت فارس لتداول الأوراق المالية المركز السابع في القائمة بقيم تداول 4 مليارات جنيه لتستحوذ على حصة سوقية 5% من سوق السمسرة، تلتها شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية بقيم تداولات 3.89 مليارات جنيه وبحصة سوقية 4.8%، وتاسعا وعاشرا جاءت شركتا أسطول لتداول الأوراق المالية والوساطة في السندات، وبلتون لتداول الأوراق المالية بتداولات 3.6 مليارات جنيه و3.4 مليارات جنيه على الترتيب.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هيرميس للوساطة تقتنص صدارة تعاملات السمسرة خلال يونيو بحصة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا