الارشيف / مال وأعمال

عاطر حنورة: طرح عدد من المناقصات خلال 3 أشهر.. منها 4 محطات…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاطر حنورة: طرح عدد من المناقصات خلال 3 أشهر.. منها 4 محطات… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 30 يونيو 2024 08:16 مساءً - العربية نت _ كشف المهندس عاطر حنورة رئيس الوحدة المركزية للمشاركة مع القطاع الخاص بوزارة المالية، عن خطط لطرح عدد من المناقصات العامة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة لتنفيذ مشروعات في مجالات متنوعة، منها تحلية المياه، معالجة الصرف الصحي والصناعي، معالجة الحمأة، وتدوير المخلفات، بالإضافة إلى بناء مدارس جديدة.

predco_adv_2021

وقال رئيس الوحدة المركزية للمشاركة مع القطاع الخاص بوزارة المالية إن الوحدة تجهز لطرح مشروعات محطات تحلية المياه بقيمة ملياري دولار في 4 إلى 6 محطات كمرحلة أولى.

E-Bank

وأضاف حنورة في تصريح خاص لـ “العربية Business”: “جاري التجهيز لطرح محطات أخرى لتحلية المياه لتنفيذها بنظام المشاركة بين القطاعين العام والخاص بنظام الطرح والترسية للشركات التي تقوم العرض المالي والفني الأفضل”.

وأضاف أن إجراءات المناقصة والترسية والإقفال المالي لتلك المشروعات تستغرق ما بين 7 أو 8 أشهر.

HapiSalonWhite

تأهيل 17 تحالف دولي لتمويل وتنفيذ مشروعات محطات تحلية المياه

ولفت إلى أنه تم تأهيل 17 تحالف دولي يتضمن حوالي 28 شركة: صينية وكورية وأوربية لتمويل وتنفيذ مشروعات محطات تحلية المياه.

وأكد على أن مؤسسات الاتحاد الأوروبي تعمل بشكل كبر مع الوحدة فيما يتعلق بتقديم التمويلات الخاصة بالدراسات الفنية للمشروع التي تنفذها الوحدة والجاري طرحها.

BonatMisr

التجهيز لطرح 4 محطات لمعالجة الحمأة بتكلفة 200 مليون دولار للمحطة الواحدة

وأوضح عاطر حنورة أنه جار التجهيز لطرح 4 محطات لمعالجة الحمأة بتكلفة تبلغ حوالي 200 مليون دولار للمحطة الواحدة.

دراسة مشروعات لإدارة المخلفات بمحافظة القليوبية

كما يجري دراسة مشروعات لإدارة المخلفات بمحافظة القليوبية وجاري الانتهاء منها خلال 3 أشهر ليتم طرحها على القطاع الخاص سواء كانت شركات محلية أو دولية أو تحالفات من شركات مختلفة.

طرح مناقصات مدارس بقيمة مليار دولار

ويجري حاليا طرح مناقصات مدارس بقيمة مليار دولار، بالإضافة إلى محطات صرف صحي ومشروعات محولات وشبكات الكهرباء وتدوير المخلفات سيتم طرحها خلال العام الجاري والعام القادم، وفقاً لحنورة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاطر حنورة: طرح عدد من المناقصات خلال 3 أشهر.. منها 4 محطات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا