مال وأعمال

أشرف سالمان: 185 مليار جنيه استثمارات العلمين الجديدة

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أشرف سالمان: 185 مليار جنيه استثمارات العلمين الجديدة من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 2 يوليو 2024 11:12 صباحاً - أحمد عبد الرحمن – قال أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، إن مصر تستحق أن تكون المقصد الرئيسي للسياحة الدولية، مضيفًا: “نتطلع للوصول إلى ما يزيد عن 50 مليون سائح في الخطة المستدامة لعام 2030”.

predco_adv_2021

وأضاف سالمان، خلال المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين: “نحن في مكان من أحلى بقاع الأرض ومدينة العلمين مدينة سحر وشواطئها غير موجودة إلا في مصر، والتي تحولت من منطقة ألغام وأشهر منطقة في الحرب العالمية الثانية الى أجمل بقاع العالم”.

E-Bank

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة إلى أن مدينة العلمين الجديدة من أجمل مدن الجيل الرابع وأن الاستثمارات فيها تجاوزت 185 مليار جنيه.

وأكد سالمان أن مدينة العلمين تتسع لاستقبال أكثر من 3 ملايين شخص ضمن التوسع الجغرافي بعيدًا عن المناطق المركزية وبأماكن ترفيهية سياحية متكاملة.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان فعاليات فنية وثقافية ورياضية بنورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة.

وأعلن القائمون على مهرجان العلمين الجديدة، التي تقام فعالياته تحت شعار العالم علمين في صيف 2024 تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني.

وتقام 5 فعاليات متنوعة ضمن مهرجان العلمين 2024 وهم مهرجان نبتة، ومهرجان الترفيه، ومهرجان الرياضة، ومهرجان الطعام، ومهرجان الموسيقى والمسرح.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أشرف سالمان: 185 مليار جنيه استثمارات العلمين الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا