مال وأعمال

هاني ميلاد: السبائك تمثل 70% من حجم صادرات الذهب

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر هاني ميلاد: السبائك تمثل 70% من حجم صادرات الذهب من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 21 يوليو 2024 08:08 مساءً - فاطمة أبوزيد _ قال المهندس هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للمشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية، ومالك شركات جيد جولد و G.F.G للسبائك، إن صادرات قطاع الذهب تنقسم إلى مشغولات ذهبية، وذهب خام، موضحًا أن السبائك سجلت نسبة 70% من حجم صادرات الذهب.

predco_adv_2021

أضاف ميلاد، في تصريحات لجريدة دوت الخليج، إن العرض والطلب هما المتحكمان في نمو أو تراجع حجم صادرات الذهب في الفترة المقبلة، متوقعًا نمو حجم صادرات المشغولات الذهبية، وليس الذهب الخام.

E-Bank

وتابع رئيس الشعبة العامة للمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الحكومة المصرية تهتم بملف الثروة المعدنية، لأنه يمس اقتصاد الدولة، منوهًا إلى أهمية زيادة الاحتياطي من الذهب في البنك المركزي المصري، مع ضرورة زيادة نشاط الاستكشافات، وطرح المزايدات للمستثمرين، فجميعها تمثل قيمة مضافة للاقتصاد المصري.

BonatMisr

ونوه ميلاد، إلى ضرورة اهتمام الدولة بالملفات التي تخص المشغولات الذهبية، كتوفير منطقة حرة لصناعة الذهب، وتشجيع المُصنعين ومنتجي الذهب، ودعم الصادرات من خلال خفض الضرائب والجمارك، وإقامة المعارض، مؤكدًا على ضرورة طرح مزايدات جديدة في قطاع الثروة المعدنية، وبتسهيلات مناسبة للمستثمرين.

HapiSalonWhite

وحول تقييمه لحركة الأسعار عالميًّا ومحليًّا، أوضح رئيس شعبة الذهب، أن المعدن الأصفر ارتفعت أسعاره عالميًّا نتيجة التضخم، والأزمات الاقتصادية العالمية، متوقعًا زيادة أسعاره خلال الفترة المقبلة عالميًّا، ورجح ارتفاع سعر الذهب محليًّا لزيادة الطلب عليه للتحوط من الأحداث الاقتصادية وارتفاع الأسعار.

ولفت ميلاد، إلى أن الشعبة تسعى لترويج صناعة الذهب من خلال المعارض مثل معرض نيبو، والذي من المفترض إقامته يوم 15 ديسمبر 2024.

 

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هاني ميلاد: السبائك تمثل 70% من حجم صادرات الذهب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا