مال وأعمال

وزير الإسكان: شركات متخصصة لتشغيل وصيانة المحاور الرئيسية 

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير الإسكان: شركات متخصصة لتشغيل وصيانة المحاور الرئيسية  من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 21 يوليو 2024 04:11 مساءً - دوت الخليج – وجه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس شريف الشربيني، بتخصيص شركة تشغيل وصيانة لكل محور من المحاور الرئيسية، ووضع معايير محددة لاختيار أفضل الشركات، لتنفيذ أعمال الصيانة القياسية.

predco_adv_2021

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها وزير الإسكان اليوم على مشروعات تنفيذ وتطوير ورفع كفاءة محاور الطرق، ومشروع تطوير ميدان الحصرى، بمدينة 6 أكتوبر.

E-Bank

وخاطب المهندس شريف الشربيني، مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة 6 أكتوبر، قائلا: “لا بد أن تكون محاور الطرق فى أبهى صورة طوال الوقت”.

BonatMisr

وشدد الشربيني على ضرورة وضع لافتات توضح تواريخ الانتهاء من تنفيذ المشروعات، والاهتمام بأعمال الزراعة، والنظافة، وإزالة المخلفات، وتجميل الجزيرة الوسطى، وتوحيد الهوية البصرية للمدينة ومحاور الطرق، وضبط منظومة الإعلانات، وتكثيف الحملات المسائية لإزالة المخالفات والتعديات.

HapiSalonWhite

وتجول وزير الإسكان بمحاور الطرق بمدينة 6 أكتوبر، وفى مقدمتها محور 26 يوليو، وناقش مع مسئولي إدارة المرور، خطة تطوير ميدان الحصري، من أجل تسهيل وتيسير الحركة المرورية، وتأمين عبور المشاة من خلال الإشارات المرورية، وتشغيل الموقف الجديد.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الإسكان: شركات متخصصة لتشغيل وصيانة المحاور الرئيسية  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا