الارشيف / أخبار مصرية

فضيحة فى عائلة مرسى.. السبب الحقيقى لقيام الإخوان بقتل الحسينى أبو ضيف

جدة - نرمين السيد - وقال الإعلامى أحمد فايق، صديق الحسينى أبو ضيف، أن الراجل أطلق عليه النيران من جانب جماعة الإخوان برصاصة وصلت أعلى رأسه.

 

 

وأكد أن الحسينى أبو ضيف، قد نشر تقريرا فى جريدة الفجر قبل وفاته يتضمن معلومات عن العفو الرئاسى الذى أصدره مرسى فى حينها وكان من ضمن الأسماء المعفو عنها شقيق زوجة مرسى، وعنون تقريره بـ"فضيحة فى عائلة مرسى".

وتناولت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 3"، وقائع استشهاد الصحفى الحسينى أبوضيف أمام قصر الاتحادية، لتلقى الضوء على إرهاب جماعة الإخوان.

ففى الخامس من ديسمبر عام 2012، ذهب الحسينى أبوضيف إلى قصر الاتحادية حاملا كاميرته ليصور ويوثق الأحداث، وفى تمام الثانية فجر 6 ديسمبر، تلقى رصاص خرطوش استقر فى رأسه، ودخل مستشفى الزهراء بمصر الجديدة، قبل أن ينقل إلى مستشفى قصر العينى، فى حالة وفاة إكلينيكية.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فضيحة فى عائلة مرسى.. السبب الحقيقى لقيام الإخوان بقتل الحسينى أبو ضيف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا